Fake Richard Mille
Because i much like the wristwatch, I realize I am getting fake richard mille the actual repeating.Kari Voutilainen's tasks are of the very best amount you can imagine.

أساسيات نجاح المراهنات الرياضية

أساسيات المراهنات الرياضية

 

تعلم كيفية المراهنة على الرياضة سهل نسبيًا في الغالب. هناك بعض الأساسيات التي تحتاج حقًا إلى معرفتها ، ولكن هذه كلها بسيطة جدًا ولا يستغرق إتقانها وقتًا طويلاً. بمجرد فهمك لآليات كيفية عمل المراهنات الرياضية ، وما الذي ينطوي عليه وضع الرهان ، وأنواع الرهانات المختلفة التي يمكنك وضعها ، ستكون جاهزًا للبدء.

ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى المضي قدمًا إذا كنت تريد فرصة جيدة لكسب المال من المراهنة على الرياضة. مجرد معرفة كيفية الرهان لا يكفي ، لأنك تحتاج أيضًا إلى معرفة كيفية الرهان بنجاح. وهذا يعني فهم العديد من الجوانب الأخرى للمراهنات الرياضية ، وتعلم كيفية إتقان مجموعة من المهارات المهمة.

ستجد في هذا القسم من دليل المراهنات الرياضية العديد من المقالات التي ستساعدك في وضعك على طريق النجاح. لا يمكننا أن نضمن أننا سنحولك إلى فائز فوري ، ولكن يمكننا بالتأكيد تحسين فرصك في جني بعض المال من المراهنات.

لقد قسمنا المقالات في هذا القسم إلى فئتين. الفئة الأولى هي لجميع المقالات التي تحتوي على معلومات أساسية تحتاج حقًا إلى معرفتها ، والفئة الثانية مخصصة لجميع المقالات التي تحتوي على نصائح أساسية لما تحتاج إلى القيام به. يمكن العثور أدناه على روابط لهذه المقالات ، إلى جانب نظرة عامة على كل منها. أولاً ، على الرغم من ذلك ، نشرح جانبين أساسيين للمراهنات الرياضية الناجحة.

أساسيات نجاح المراهنات الرياضيةأساسيات نجاح المراهنات الرياضية

تتطلب الرهان الناجح قدرًا كبيرًا من الالتزام. تعلم كل النظريات شيء واحد ، ولكن وضعها موضع التنفيذ ليس بالمهمة السهلة. لم يتم تحديد طريق النجاح بوضوح ، وما يصلح لمراهن واحد قد لا يعمل مع مراهن آخر. هناك عدد كبير من الطرق المختلفة لكسب المال ، والأمر ليس بهذه البساطة مثل اتباع نظام سحري يؤدي إلى أرباح مضمونة.

هناك قدر كبير من المشاركة في المراهنات الرياضية بحيث يصعب عزل الجوانب الأكثر أهمية. ومع ذلك ، هناك شيئان محددان أساسيان تمامًا لـ “التغلب على المراهنات”.

تعلم كيفية إعاقة السوق:
ممارسة الإدارة المالية الجيدة

إذا كنت تريد أفضل فرصة للنجاح ، فنحن نشجعك بشدة على قراءة قسم المراهنات الرياضية بالكامل ، ونشجعك على استخدام الموارد الأخرى التي يمكن أن تساعد في تحسين مهاراتك في المراهنة. قد لا يكون لديك الوقت للقيام بذلك ، أو قد ترغب ببساطة في البدء والتعلم أثناء المضي قدمًا. نصيحتنا في هذه الحالة هي التأكد من أنك تفهم على الأقل أساسيات الإعاقة الرياضية ، وأنك تمارس دائمًا إدارة جيدة للتمويل. هذان الشيئان مهمان إذا كنت ستواجه أي فرصة لكسب المال.

إعاقة السوق في المراهنات الرياضية

هؤلاء الأكثر جدية في المراهنة على الرياضة من أجل الربح كثيرًا ما ينخرطون في استراتيجية تسمى تغطية السوق يتضمن ذلك احتمالات التسوق في عشرات مواقع المقامرة في محاولة لتحديد الرهانات ذات القيمة الإيجابية المتوقعة ، والتي يتم كتابتها بشكل عام بالاختصار + EV. ربما يكون هذا أحد أصعب الموضوعات في التدريس حيث أن قدرًا كبيرًا من العملية بديهي لأولئك الذين أمضوا سنوات في استخدامه. لهذا السبب ، نقسم الجوانب المختلفة لسد السوق إلى أجزاء صغيرة حتى يتمكن المراهن العادي من فهم كيفية عمل كل شيء بشكل أفضل.

ما هي إدارة التمويل؟

تتمحور إدارة التمويل عن كونك عقلانيًا فيما يتعلق بأموالك. في الواقع ، من السهل جدًا ممارسة الإدارة الجيدة للتمويل ، ومع ذلك فهو أمر يتجاهل الكثير من المراهنين القيام به. أنت لا تريد أن ترتكب نفس الخطأ. إذا كنت لا تدير أموالك بشكل صحيح ، فمن غير المرجح أن تحقق أرباحًا باستمرار ، ومن المرجح أن ينتهي بك الأمر إلى الإفلاس. فشل العديد من المراهنين ليس لأنهم لم يتمكنوا من اختيار الفائزين ، ولكن لأنهم لم يحموا تمويلهم بشكل كافٍ.

إن مفتاح الإدارة الجيدة للتمويل هو وضع إرشادات محددة لمقدار حصصك ، ومن ثم أن تكون منضبطًا بما يكفي للالتزام بهذه الإرشادات. هناك ما هو أكثر من ذلك رغم ذلك. نشرح المفهوم بمزيد من التفصيل في المقالة التالية ، والتي تتضمن بعض النصائح المفيدة.

معلومات ضرورية:

ما الذي يجعل المراهن الناجح

ربما تفضل تطوير أسلوب المراهنة الخاص بك بدلاً من نسخ أسلوب شخص آخر ، وهذا بالفعل ما نوصي به. ومع ذلك ، هناك الكثير مما يمكن تعلمه من دراسة السمات والسمات المشتركة للمراهنين الناجحين. ستساعدك هذه المقالة على فهم ما يجعلها ناجحة ، والتي بدورها ستمنحك فرصة أفضل لكسب المال بنفسك.

صنع مراهن رياضي ناجح

المراهنون الرياضيون الناجحون هم سلالة نادرة جدًا. إحصائيًا ، من غير المألوف جدًا العثور على فرد يحقق أرباحًا على المدى الطويل في المراهنات الرياضية. لسوء الحظ ، فإن الحظ والمعرفة الرياضية الأساسية ستوصلك بعيدًا. يميل هؤلاء المراهنون الناجحون إلى امتلاك بعض السمات المشتركة التي تساعدهم في أن يكونوا أفضل في المراهنات الرياضية عن بقية المجموعة.

أدناه ، سنتناول بالتفصيل بعض السمات المشتركة للمراهنين الرياضيين الناجحين. بعد مراجعة هذه القائمة ، قد تقرر العمل على بعض هذه المجالات في محاولة لتكون أكثر شبهاً بها. من خلال صقل بعض هذه المهارات بنفسك ، قد تكون قادرًا على أن تصبح مراهنًا رياضيًا أكثر نجاحًا.

السمات المشتركة للمراهنين الرياضيين الناجحين

لقد قمنا بتجميع قائمة ببعض السمات الأكثر شيوعًا للمراهنين الرياضيين الناجحين. على الرغم من أنها ليست قائمة كاملة بأي حال من الأحوال ، إلا أن هذه القائمة تشمل الغالبية العظمى من السمات المهمة التي يحملها هؤلاء المراهنون. من المهم أن نلاحظ أن المراهن الناجح لا يحتاج بالضرورة إلى كل هذه الصفات ، لكن سيكون لديهم معظمها. مع ذلك ، دعنا ندخل في الأمر!

معرفة الرياضة

يجب أن تكون هذه السمة المشتركة للمراهنين على الرياضات واضحة جدًا ، لكننا أردنا التأكد من أننا ذكرناها بغض النظر. من أجل تحقيق النجاح ، يحتاج المراهنون الرياضيون إلى معرفة قوية بالرياضة. بدون هذه السمة ، من شبه المستحيل أن تصبح جيدًا في المراهنات الرياضية.

تسمح المعرفة الجيدة بالرياضة للمراهنين الرياضيين الناجحين بفهم الأشياء التي قد تؤثر على رهاناتهم بشكل أفضل. باستخدام معرفتهم بالرياضة ، يتمتع هؤلاء المراهنون الناجحون بفهم جيد للعديد من الأشياء المختلفة التي يمكن أن تؤثر على نتيجة الأحداث الرياضية. وهذا يتيح لهم الفرصة لتحقيق رهانات أفضل تعليماً من أي شخص ليس على دراية بالرياضة.

مهارات الرياضيات القوية

المراهنة على الرياضة تتضمن الكثير من الأرقام. من بيانات الأداء التاريخية إلى احتمالات المراهنات ، هناك الكثير من الأرقام التي يجب النظر إليها وتحليلها. إذا لم تكن جيدًا في الرياضيات ، فقد يكون من الصعب فهم ما تعنيه كل هذه الأرقام لك ولمراهناتك على المراهنات الرياضية.

يميل المراهنون الرياضيون الناجحون إلى امتلاك مهارات رياضيات قوية جدًا. باستخدام مجموعة المهارات هذه ، فهم قادرون على فهم معنى البيانات التي يمكنهم الوصول إليها بسرعة. في كثير من الأحيان ، ستقوم هذه الأنواع من المراهنون بعد ذلك بضرب بعض الأرقام الجادة لمساعدتهم على تحديد الرهانات التي يريدون وضعها. في نهاية اليوم ، يستخدم هؤلاء المراهنون مهاراتهم الرياضية القوية لتحليل البيانات وتفسيرها بسرعة من أجل اتخاذ قرارات مراهنة سريعة ومتعلمة.

إدارة أموال ممتازة

الشيء الآخر الذي يقوم به المراهنون الرياضيون الناجحون هو إدارة أموالهم. بدون مهارات ممتازة في إدارة الأموال ، يكون من الصعب القيام بجولة طويلة وناجحة في المراهنات الرياضية. إذا انتهى بك الأمر إلى المراهنة كثيرًا على رصيدك في الألعاب الفردية ، فقد يكون ذلك ضارًا برصيدك المالي. هذا خطأ شائع يرتكبه المراهنون الترفيهيون.

المراهن الرياضي الناجح سيكون قد وضع إرشادات صارمة لإدارة الأموال لأنفسهم ، وسوف يلتزمون بها مهما حدث. ستحدد خطوط إدارة الأموال هذه مقدار التمويل الإجمالي الذي سيتم وضعه على كل رهان. بدلاً من التأرجح نحو السياج عند كل رهان ، سيكون هدف المراهن الرياضي الناجح هو كسب المال على المدى الطويل.

تقييم جميع عوامل اللعبة

غالبًا ما ينظر المراهن على الرياضات الترفيهية إلى عدد قليل من العوامل ، مثل الفريق المفضل عند اتخاذ قرار الرهان. على الرغم من وجود المزيد من المعلومات التي يمكن تقييمها ، فإن المراهن الرياضي العادي يميل إلى التوقف عند هذا الحد. ومع ذلك ، يقوم المراهنون الرياضيون الناجحون بإجراء تقييم لجميع عوامل اللعبة ، وليس الأساسيات فقط.

عندما يتعلق الأمر بالمراهنين الرياضيين الناجحين ، فإنهم يقومون بتقشير أكبر عدد ممكن من طبقات البصل. في حين أن الإحصائيات الأساسية رائعة ، فإن هؤلاء المراهنون يتعمقون أكثر في محاولة لتقييم جميع عوامل اللعبة.

مثال

سيأخذ المراهنون الناجحون في الاعتبار صحة جميع اللاعبين ، وليس فقط لاعب الوسط والمستقبلات العريضة. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما سيفكرون في أشياء مثل ضغائن الفريق وخروج الفرق من الخسائر الكبيرة وكيف يمكن أن يؤثر ذلك على اللعبة.

لكي تصبح مراهنًا رياضيًا ناجحًا ، ستحتاج إلى بذل قصارى جهدك لتقييم كل ما يمكنك فعله. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتدريب نفسك على التفكير خارج الصندوق ، ولكن هذه هي الطريقة التي يمكنك بها العمل للحصول على ساق كما يفعل المحترفون. من خلال التفكير بشكل مختلف والنظر في جميع جوانب اللعبة ، من المرجح أن تصطاد شيئًا سيفتقده الكثير من الآخرين.

السيطرة العاطفية

أحد أكبر الأشياء التي تفصل بين المقامرين المحترفين والمقامرين الترفيهي هو أن المحترفين يمكنهم التحكم في مشاعرهم. لسوء الحظ ، هذا ليس شيئًا يفهمه الكثير من المراهنين على الترفيه. مثل بعض الأشياء الأخرى المتعلقة بسمات المراهنين الرياضيين الناجحين ، فإن التحكم العاطفي هو أمر يسهل قوله أكثر من فعله.

لماذا تتغير الاحتمالات والخطوط

نادراً ما تكون احتمالات وخطوط سوق المراهنات ثابتة. سوف يتغيرون عادةً في الفترة التي تسبق الحدث الرياضي ذي الصلة. يمكن أن تكون التقلبات غير مهمة نسبيًا ، لكنها قد تكون دراماتيكية أيضًا. من الممكن اتخاذ قرارات مراهنة بناءً على هذه التقلبات في الظروف المناسبة. تحتاج إلى فهم أسبابها أولاً ، والتي نوضحها في هذه المقالة.

لماذا تتغير الاحتمالات والخطوط

هل تساءلت يومًا كيف تعمل الاحتمالات والخطوط في الرهان الرياضي؟ هل شعرت يومًا بالفضول لماذا تبدو الأرقام على ما هي عليه ولماذا يبدو أنها تتغير “بطريقة سحرية”؟ في هذا الدليل ، سنجيب عن هذين السؤالين والمزيد. سنخبرك لماذا تتحرك الاحتمالات والخطوط في الرهان الرياضي ، والأهم من ذلك ما يعنيه هذا بالنسبة لك. سنقدم لك أيضًا بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في تحويل فهمك الجديد إلى ربح.

الهدف من كتاب رياضي

قبل أن تتمكن من فهم سبب تحرك الخطوط ، عليك أن تفهم ما يجري وراء الكواليس. الكتب الرياضية ليست جمعيات خيرية. إنها شركات مصممة لكسب الكثير من المال من خلال عرض المراهنات على المسابقات الرياضية. ربما كنت تعرف هذا بالفعل. إليك شيء قد لا تعرفه: على الرغم من أن الرهانات الرياضية تقدم لك رهانات ، إلا أنها لا تحب المقامرة على الإطلاق. هدفهم هو محاولة ضمان أنهم سيكسبون المال من كل رهان يقدمونه.

كيف يفعلون هذا؟ ما يحاول الكتاب الرياضي فعله هو الحصول على نفس المبلغ بالضبط من كلا جانبي المسابقة. إذا حصلوا على إجمالي 10 دولارات في الرهان على الفريق أ وإجمالي الرهان 10 دولارات على الفريق ب ، فبغض النظر عمن سيفوز ، يمكنهم استخدام الأموال الخاسرة لدفع الفائزين. إذا فاز فريق A ، فإنهم يأخذون 10 دولارات من الخاسرين في الفريق B ويدفعون للفائزين في الفريق A. إذا فاز فريق B ، فإنهم يفعلون نفس الشيء ، ولكن في الاتجاه المعاكس.

لذا ، كيف يكسب الكتاب الرياضي المال؟ إذا سبق لك المراهنة من قبل ، فربما لاحظت أو لم تلاحظ أن الرهان الرياضي يأخذ قليلاً من قمة كل رهان. يُعرف هذا باسم أشعل النار المنزل (“العصير”). بدلاً من سداد مبلغ 10 دولارات بالكامل للفائزين ، فإنهم يأخذون نسبة مئوية صغيرة جدًا من القمة كأرباح لتسهيل الرهانات.

دعونا نلقي نظرة على رهان حقيقي للتأكد من أنك تفهم هذا قبل أن نمضي قدمًا. هنا هو رهان انتشار حقيقي على لعبة كرة قدم NFL:

دنفر برونكو -6 (-110)
دالاس كاوبويز +6 (-110)
إذا راهنت بمبلغ 10 دولارات على دنفر برونكو وفزت برهانك ، فستسترد 9.09 دولارًا في الأرباح. إن 0.91 دولار التي لن تحصل عليها هي عصير الكتاب الرياضي. لذلك ، إذا حصل الرهان الرياضي على 10 دولارات في الرهانات على برونكو و 10 دولارات على رهان كاوبويز ، فإليك ما ستبدو عليه حساباتهم:

احصل على 10 دولارات على Broncos (لدى الكازينو 10 دولارات).
احصل على 10 دولارات على Cowboys (لدى الكازينو 20 دولارًا).
يفوز Broncos ويدين المراهنون برهانهم الأصلي (10 دولارات) وأرباحهم (9.09 دولار).

يعيد الكازينو 19.09 دولارًا إلى المراهنين من برونكو (الكازينو لديه 0.91 دولار).

كما ترون ، بغض النظر عمن سيفوز باللعبة ، فإن الكتاب الرياضي سيحقق ربحًا. إنهم لا يعملون في مجال القمار. إذا استطاعوا ، فسيكون لكل لعبة نفس المبلغ المحدد من المال على كلا الجانبين وجني أرباحهم الصغيرة. لذا فإن الهدف من الرهان الرياضي هو الحصول على نفس المبلغ من المال على جانبي كل رهان.

كيف يفعلون هذا؟ إنهم يحققون هدفهم من خلال تغيير الخطوط والاحتمالات لإغراء أو تثبيط العمل على جانب الرهان الذي يحتاجون إليه. دعنا نرشدك خلال خطوات هذا.

تحديد الخط الأولي.
الرد على الرهانات.

1. ضبط الخط الأولي

أول شيء يتعين على الكتاب الرياضي القيام به هو تعيين الخط الأولي. تخيل هذا. لنفترض أن فلويد مايويذر وجوستين بيبر سيخوضان مباراة ملاكمة. إذا كان لديك معدل ذكاء يزيد عن 10 ، فأنت تعلم أن فلويد مايويذر (أحد الملاكمين الأكثر تزينًا في كل العصور) سوف يدمر جاستن بيبر. إذا سمح لك الكتاب الرياضي بالمراهنة على هذه المعركة ، فمن ستراهن عليه؟ حسنًا ، ستراهن أنت وكل شخص آخر في العالم على فلويد مايويذر. ستأتي كل الأموال عليه ، وسيخرج الكتاب الرياضي من أموال الرهانات عندما تفوز مايويذر.

من الواضح أن الكتاب الرياضي سيكون سيئًا في العمل إذا سمحوا لذلك بحدوثه. لذا ، ماذا يفعلون؟ لقد حددوا احتمالات الدفع الأولية لمحاولة ردع اتخاذ إجراء بشأن Mayweather وتشجيع العمل على J-Biebs. سيحددون الاحتمالات / الخط لدفع الكثير من المال إذا فاز Bieber ويدفع لك القليل جدًا إذا فاز Mayweather.

على سبيل المثال ، قد يقومون بتعيين خط البداية على هذا:

(+9500) بيبر
مايويذر (-9000)
هذا يعني أنك إذا راهنت بمبلغ 100 دولار على كل من هؤلاء “المقاتلين” ، فإليك مقدار ما ستربحه:

رهان 100 دولار على Bieber سيحقق لك ربحًا قدره 9500 دولار!

رهان 100 دولار على Mayweather سيجلب لك 1.11 دولار في الأرباح.

يبذل كتاب الرياضة قصارى جهدهم لضبط الخط أقرب ما يكون إلى الدقة بناءً على ما يعتقدون أنه سيحدث.

إذا كانوا يضعون رهانًا على انتشار النقاط ، فسيحاولون تحقيق نفس الشيء عن طريق تعيين خط انتشار النقطة في أقرب وقت ممكن مما يعتقدون أنه سيحدث بالفعل. دعونا نعود إلى اتحاد كرة القدم الأميركي ونقول إن براون يلعبون مع باتريوتس. يعتقد الكتاب الرياضي أن باتريوتس سيفوزون بـ 8 نقاط. سوف يضعون الخط على النحو التالي:

بني +8 (-110)
باتريوتس -8 (-110)
ستدفع هذه الرهانات نفس المبلغ للاختيار الصحيح ، لكن الفرق مضطرة لتغطية السبريد. يجب أن يخسر البني ما لا يزيد عن 8 نقاط للفوز ، ويحتاج باتريوتس للفوز بأكثر من 8 نقاط لكسب رهانك.

2. الرد على الرهانات

إذا قام الرهان الرياضي بتعيين الخط بشكل صحيح ووافق المراهنون على الرهان ، سينتهي بهم الأمر بالحصول على نفس المبلغ من المال على جانبي الرهان. إذا اتفق الجميع على أنه من المفترض أن يفوز باتريوتس بنسبة 8 ، فمن المحتمل أن يراهن نصف الناس على براون والنصف الآخر سيراهن على باتريوتس. ومع ذلك ، فإن الشيء هو أنه لا ينجح أبدًا في تحقيق هذا بشكل مثالي. أولاً ، لن يكون الكتاب الرياضي دائمًا صحيحًا مع خطهم. ثانيًا ، من الصعب توقع كيف سيراهن الجمهور. في كثير من الأحيان ، سينتهي الأمر برهان الكثير من المال على جانب واحد من الرهان على الرهان الرياضي.

لمحاولة موازنة الأشياء ، يحتاج الكتاب إلى تعديل الاحتمالات أو الخط لمحاولة تحفيز إجراء على جانب الرهان الذي يريدونه. دعونا نلقي نظرة على بعض السيناريوهات من خلال الأمثلة السابقة. لنفترض أن الناس اكتشفوا أن Bieber كان يأخذ المنشطات ودروس الملاكمة سراً ويعتقدون أن لديه فرصة أفضل بكثير مما كان يعتقد في الأصل. لدعم رأيهم ، تتدفق الكثير من الرهانات على Bieber ، ولا يراهن الكثير من الناس على Mayweather.

لإصلاح ذلك ، يحتاج الكتاب الرياضي إلى محاولة دفع المزيد من الأشخاص للمراهنة على Mayweather وعدد أقل من الأشخاص للمراهنة على Bieber. للقيام بذلك ، يقومون بتعديل المدفوعات. إنهم يغيرون الاحتمالات بحيث يكون الرهان على Bieber يدفع أسوأ مما كان عليه في الأصل والرهان على Mayweather يدفع بشكل أفضل من ذي قبل. إليك ما كانت عليه الاحتمالات في الأصل والأرباح التي ستجنيها من رهان 100 دولار:

بيبر (+9500) = 9500 دولار
مايويذر (-9000) = 1.11 دولار
لمحاولة ردع وتشجيع الإجراء حسب الحاجة ، يغير الكتاب الرياضي الاحتمالات إلى هذا:

(+5000) بيبر
مايويذر (-4500)
رهان 100 دولار على Bieber يربح 8000 دولار فقط ، ورهان 100 دولار على Mayweather سيجعلك ضعف ما فعلته من قبل: 2.22 دولار. الفكرة هي أن هذا سيجعل الناس يبدأون في المراهنة أكثر على الجانب الآخر من الرهان لموازنة الأمور. إذا لم يحدث ذلك ، فسيقوم الكتاب الرياضي بتعديل الاحتمالات أكثر حتى يتم ذلك. إذا غيرت الأشياء كثيرًا ، فإنها ستعيد الاحتمالات مرة أخرى لمحاولة موازنة الأشياء.

ستستمر التعديلات وتغييرات الاحتمالات حتى انتهاء القتال. لن يتمكن كتاب الرهانات الرياضية من تحسين الأمور ، لكنهم يبذلون قصارى جهدهم لتقريب الأمور قدر الإمكان.

سيفعلون الشيء نفسه مع رهانات الفروق ، ولكن بدلاً من تغيير احتمالات الدفع ، فإنهم عادةً ما يغيرون فارق النقاط. في حالات نادرة ، سيقومون بتغيير احتمالات الدفع بشكل طفيف إذا كانوا لا يريدون حقًا تغيير رقم السبريد ، ولكن هذا ليس كثيرًا.

الخط السفلي – TL ؛ د

يحب المراهنون الرياضيون الحصول على نفس المبلغ من المال على جانبي الرهان حتى لا يخسروا أي أموال. لتحقيق الربح ، يأخذون نسبة مئوية صغيرة من أعلى كل رهان. للحصول على نفس المبلغ من المال على كل جانب من الرهان ، سيقوم الكتاب الرياضي بتعديل احتمالات الدفع أو خط السبريد لتشجيع أو تثبيط العمل على جوانب مختلفة من الرهان.

تعمل الكتب الرياضية بشكل فردي

الشيء المهم الذي نحتاج إلى الإشارة إليه هو أن المراهنات الرياضية تعمل بشكل فردي. نعم ، تعمل بعض الكتب المملوكة لنفس الشركة الأم معًا ، لكن معظمها يعمل بشكل مستقل. ماذا يعني هذا؟ هذا يعني أن هذه الحركات الخطية ستحدث فيما يتعلق بما يجري في كتابهم الرياضي الفردي.

الكتاب الرياضي لا يهتم بما يجري في الكتاب على الطريق. لا يمكنهم أن يهتموا كثيرًا بمن يراهنون عليه. كل ما يهتمون به هو ما يجري في كتابهم الرياضي. هذا يعني أن كتابين رياضيين يمكن أن يكون لهما سطور مختلفة تمامًا على نفس الرهان بالضبط.

لنفترض أن هناك لعبة بين الفريق أ والفريق ب. يراهن كازينو 1 وكازينو 2 على اللعبة. إذا كان كل من يراهن في Casino 1 يراهن على الفريق A وكل شخص في Casino 2 يراهن على الفريق B ، فسترى خطوطًا مختلفة تمامًا في كلا الكازينوهات. ستحصل على احتمالات عوائد أفضل بكثير على فريق B في كازينو 1 لأنهم بحاجة إلى المزيد من الرهانات في هذا الجانب من اللعبة. في Casino 2 ، ستحصل على احتمالات دفع أفضل في الفريق A لأنهم بحاجة إلى كسب المزيد من المال في هذا الجانب من الرهان.

عندما ننتقل إلى قسم “لماذا هذا مهم” أدناه ، سترى لماذا يجب أن تكون هذه المعلومات حجر الزاوية في إستراتيجية المراهنة الخاصة بك.

أسباب حركة الخط

أنت تدرك الآن أن الخط يتحرك لأن الرهان الرياضي يحاول الحصول على نفس المبلغ من كلا جانبي الرهان. أنت تفهم أيضًا أن هذا رد على كيفية اختيار الناس للمراهنة. فلنتحدث عن بعض الأشياء التي تحدث والتي يمكن أن تتسبب في تحرك الخط بسرعة. يمكن أن تساعدك القدرة على التنبؤ بحركة الخط على وضع رهانات أكثر ذكاءً وربحًا. سنغطي ذلك في قسم “سبب أهمية هذا” أدناه. أولاً ، لنتحدث عن العوامل المحفزة لحركة الخط.

الجمهور مقابل الشارب

في عالم الرهان ، هناك مجموعتان من الناس. أولاً ، لديك “جمهور المراهنات” ، والذي يتضمن جميع المراهنين الترفيهيين الذين عادةً ما يقومون بمراهنات أصغر. ثانيًا ، لديك “الحادة” ، وهم المراهنون الذين يراهنون بشكل احترافي وعادة ما يقومون برهانات أكبر بكثير

الكلمة الأخيرة

نأمل الآن أن يكون لديك فهم أفضل بكثير لسبب تغير خطوط المراهنات الرياضية والاحتمالات. إن فهم سبب تحرك الخط وما الذي يمكن أن يتسبب في تحركه يمكن أن يمنحك خطوة كبيرة في المنافسة ويمكن أن يكون له تأثير كبير على النتيجة النهائية في نهاية اليوم. على أقل تقدير ، نأمل أن يكون هذا الدليل قد حفزك على بدء التسوق عبر الإنترنت إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، نأمل أن تبدأ في محاولة التنبؤ بحركة الخط ودمجها في استراتيجية المراهنة الخاصة بك. إذا كان بإمكانك الحصول على عائد أفضل قليلاً أو نصف إضافي أو نقطة كاملة على رهان ، فستكون مراهنًا أكثر نجاحًا.

Leave a Comment