رهان الفورمولا 1

سباقات الفورمولا 1 هي ذروة رياضة السيارات ، وقد تم تصميم دليل المراهنة على الفورمولا 1 هذا لمساعدتك على الاستفادة من شعبية فئة السباقات العالمية هذه.

شهدت شعبية F1 نموًا سريعًا في الدول العربية في السنوات الأخيرة. لهذا السبب من المهم أن تتعلم كيفية المراهنة على الفورمولا 1 ، وتضع المزيد من الأموال في جيبك.

أفضل مواقع المراهنات الرياضية للفورمولا 1

Rank Casino Bonus Min. Deposit Visit
1 betfinal عربي 100٪ حتى 100 يورو / $3000T & C Apply $10 VisitReview
2 1bet عربي 100٪ حتى 100 / 500T & C Apply $10 VisitReview
3 BetObet كازينو ومرأهنات ريأضية 100٪ حتى 500 يورو + 20 دورة مجانية / 110٪ حتى 100 يوروT & C Apply EUR 10 VisitReview

كيف تراهن على الفورمولا 1 عبر الإنترنت؟

# 1: اختر موقع مراهنة

المراهنة على الفورمولا 1 تتم في موقع المراهنات الرياضية وهي مواقع للمقامرة عبر الإنترنت للمراهنين على الرياضة.

سيؤدي البحث السريع في Google إلى ظهور مئات الأماكن للمراهنة على Formula 1 عبر الإنترنت ، لذلك من المهم استخدام كتاب رياضي تعرفه وتثق به قبل أن تبدأ في المراهنة عبر الإنترنت. يمكنك إلقاء نظرة على تصنيف وكلاء المراهنات لدينا لاختيار أفضل ما يناسبك.

# 2: قم بالتسجيل

يتطلب التسجيل للحصول على حساب جديد اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وبريدك الإلكتروني وتاريخ ميلادك. بعد تأكيد حساب بريدك الإلكتروني ، يصبح حسابك الجديد جاهزًا ، مما يعني أنه يمكنك إضافة إيداع ثم عمل رهانك الأول على الفورمولا 1.

# 3: أضف وديعة

تشمل خيارات الدفع لمواقع المقامرة عبر الإنترنت بطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية مثل PayPal و EcoPayz و Skrill و MuchBetter وما إلى ذلك. يمكنك الإيداع في بعض مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت باستخدام العملات المشفرة مثل Bitcoin و Litecoin و Dash و Ethereum.

# 4: ضع رهانًا

قم بإرسال تذكرة Formula 1 الخاصة بك عن طريق تحديد السباق والسائق ونوع الرهان ومبلغ المال الذي تريد المراهنة عليه. العديد من المراهنات الرياضية عبر الإنترنت لديها عروض مكافأة عند فتح حساب جديد أو القيام برهان مؤهل على أي من خيارات المراهنات الرياضية ، وليس فقط F1.

لجعلك على المسار الصحيح ، ستساعدك معلومات المراهنات الرياضية أدناه على اتخاذ خيارات ذكية عند المراهنة على الفورمولا 1 ، طوال الموسم

شروط الرهان للمبتدئين في الفورمولا 1

رهان الفورمولا 1

الرهان الصريح: الفائز في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1

الرهان الأكثر شيوعًا في هذه السباقات هو ببساطة الرهان الذي سيفوز به سائق F1. عادة ، هناك مفضل واضح ، الذي ينطلق على خلاف مثل -150 (راهن 150 دولارًا للفوز بـ 100 دولار) ، في حين أن الآخرين في هذا المجال ينطلقون بفرص مثل +200 (رهان 100 دولار للفوز بـ 200 دولار) طوال الطريق حتى احتمالات مجنونة مثل 5000 إلى 1 على المستضعفين. ستتغير هذه الاحتمالات الإجمالية على مدار العام عندما يتم الكشف عن الأداء الحقيقي للسيارة ، لذا تأكد من التحقق من الاحتمالات قبل كل سباق.

رهان إنهاء المنصة

الشخص الذي يراهن على منصة التتويج للسائق سيراهن على المركز الأول أو الثاني أو الثالث. لا يهم الموضع الذي سينتهي فيه السائق. إذا انتهى سائقك أولاً ، فستفوز برهانك. حتى لو احتل سائقك المركز الثالث ، فإن رهانك لا يزال يفوز.

لا يوجد فرق في المكاسب بناءً على المكان الذي ينتهي فيه السائق على المنصة ، طالما أنهى السائق في المراكز الثلاثة الأولى.

رهانات الدعامة

قد يتم تقديم الدعائم الإضافية من قبل بعض الكتب الرياضية على أساس كل سباق على حدة ، بما في ذلك:

  • أي مصنع سيفوز بالسباق؟
  • من أي بلد سيأتي الفائز؟
  • هل ستخرج سيارة الأمان؟هل سيحرز سائق معين نقطة النهاية؟

رهانات العقود الآجلة

العقود الآجلة هي رهانات على السائق أو الفريق الذي سيتوج بطلاً في نهاية موسم الفورمولا ون. في Formula 1 ، يمكنك المراهنة على الفريق الذي تعتقد أنه سيفوز ببطولة Constructor ، ويمكنك أيضًا المراهنة على من تعتقد أنه سيفوز ببطولة السائق. من الأفضل وضع هذا الرهان قبل بداية موسم السباق ، لأن بعض مشغلي الكتب الرياضية يغلقون الحدث بمجرد بدء السباق الأول.

نصائح الرهان في الفورمولا 1: ما الذي يجب مراقبته …

الحد الأقصى للرهان المجاني

ما هو الحد الأقصى للرهان المجاني؟ الرهانات المجانية هي مكافأة تُمنح غالبًا لعملاء الرهانات الرياضية عند إنشاء حساب جديد. عادة ، تتلقى مبلغًا محددًا من المال “كمكافأة” للمراهنة عند إجراء إيداع ، ولكن لا يمكن استرداد هذه الأموال نقدًا – يجب استخدامها للمراهنة. على سبيل المثال ، إذا راهنت على 10 دولارات مجانية وخسرت هذا الرهان ، فستذهب المكافأة. ومع ذلك ، إذا راهنت بـ 10 دولارات وربحت 10 دولارات ، فسترتفع 10 دولارات من الأموال الحقيقية التي يمكنك صرفها.

الرهان قبل الموسم

هناك مزايا وعيوب للمراهنة على بطولة العالم للفورمولا 1 قبل بدء الموسم.

تكمن الصعوبة الأكبر في فهم الفرق التي ستكون في القمة وأي الفرق ستعاني. تشتهر الفرق بـ “أكياس الرمل” أثناء اختبارات ما قبل الموسم ، حتى تتمكن من الوصول إلى الأرض عندما يبدأ الموسم ، وتصطاد الفرق الأخرى على حين غرة.

من ناحية أخرى ، فإن صانعي الاحتمالات في نفس القارب. قد تكون احتمالات الرهان في الفورمولا 1 بعيدة المنال قبل بدء الموسم ، لكنهم سيعدلونها بسرعة مع ظهور نتائج سباقات الموسم الأول.

إذا كنت ترغب في وضع رهانات بطولة F1 الخاصة بك قبل بدء الموسم ، فإليك ما يجب البحث عنه:

  • نتائج الموسم السابق – ألق نظرة على الفرق والسائقين الذين أدوا أداءً جيدًا في العام السابق ، حيث غالبًا ما تظل الفرق في القمة لفترة طويلة. فاز Max Verstappen ببطولة 2021 ، وبدأ كمرشح للفوز بها مرة أخرى في عام 2022. أيضًا ، ابحث عن الفرق التي توقفت عن تطوير سياراتها خلال الموسم الماضي في محاولة لتصميم سيارة أفضل للموسم المقبل.
  • اختبارات ما قبل الموسم – هذه هي النظرة الأولى التي يراها أي شخص على السيارات الجديدة ، ويمكن أن تساعدك في تحديد من صنع سيارة جيدة ومن ارتكب خطأ. على الرغم من أنك تحتاج إلى أن تضع في اعتبارك أنه في بعض الأحيان لا تظهر الفرق يدها الكاملة في فترة ما قبل الموسم.
  • تغييرات القواعد – هناك تغييرات على لوائح الفورمولا ون كل موسم وأحيانًا يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة. تم تصميم لوائح 2022 F1 لتسوية الملعب ، مما سيجعل السنوات القليلة القادمة مثيرة للاهتمام في F1.
  • اتبع البيانات – معظم السائقين ومديري الفرق متفائلون قبل بدء الموسم ، كما تتوقع منهم ، لأن لديهم رعاة يرضونهم والمشجعون يجتذبونهم. لكن راقب البيانات من اختبارات ما قبل الموسم ، لأن الأرقام لا تكذب.

من خلال أخذ العوامل المذكورة أعلاه في الاعتبار ، فإنك تزيد من فرصك في تحقيق ربح عند المراهنة على الفورمولا 1.

المراهنة على بطولة F1 خلال الموسم

سينتظر الكثير من المقامرين حتى الموسم الجديد من ثلاثة إلى أربعة سباقات قبل أن يضعوا رهانًا على الفريق والسائق الذي يعتقدون أنه سيفوز بكل بطولة ، والسبب في ذلك بسيط: عندما تدور العجلات في حالة من الغضب يرتفع إلى القمة ، وسرعان ما يُنسى ما حدث في فترة ما قبل الموسم.

من هذه النقطة ، كل شيء يتعلق بالرياضيات.

استنادًا إلى إجمالي نقاط الموسم المبكر ، هل يمكن للسائق الذي تفكر في المراهنة عليه أن يظل في صدارة الترتيب؟ وهل ينعكس ذلك في احتمالات الرهان F1 لهذا السائق؟ هل هناك بعض القيمة التي يجب الحصول عليها؟

فيما يلي أهم نصائح الرهان F1 للمراهنة خلال الموسم:

  • توقعات لبقية الموسم – ادمج النتائج السابقة التي وضعها السائق مع توقعات السباقات التي لا تزال قادمة. انظر إلى الحلقات التي فازوا بها ، واعرف عدد السباقات المتبقية في مسارات مماثلة. انظر كيف يتم وضع زميلهم في الفريق. هل سيقاتلونهم ، أو يجلسون يلعبون دور الدعم “المدفعي الخلفي” /
  • الاتساق أمر بالغ الأهمية – هناك عبارة مبتذلة قديمة تقول “من أجل الانتهاء أولاً ، عليك أولاً أن تنتهي” وربما تمت كتابتها عن f1. لحسن الحظ ، أصبحت السيارات أكثر موثوقية هذه الأيام ، لكنها لا تزال شيئًا تحتاج إلى التفكير فيه قبل أن تراهن على F1.
  • نموذج السائق – قد تبدو سائقي الفورمولا واحد مثل الآلات ، لكنهم أناس حقيقيون يمرون بأوقات صعود وهبوط مثلنا تمامًا. العقلية هي المفتاح ، لذا تابع السائقين على وسائل التواصل الاجتماعي وشاهد مقابلاتهم لمعرفة ما إذا كانوا يبدون هادئين ، أو إذا كان الضغط يدفعهم إلى الانهيار.

ستساعدك هذه النصائح في تحديد السائقين الذين يتألقون ، ومن ينزلق ، ومن يمكنه أخذ كأس البطولة إلى المنزل. يمكن القول أن هذه هي أفضل طريقة للتعامل مع رهان بطولة F1 بمجرد بدء الموسم.

ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في الانتظار حتى نهاية الموسم حتى تتم تسوية رهاناتك في الفورمولا 1 ، وترغب في أن تكون الأمور سريعة الخطى مثل الفورمولا 1 نفسها ، فقد ترغب في التفكير في المراهنة الحية على سباقات الفورمولا 1 .

فورمولا 1 الرهان المباشر نصائح

إذا كنت بالفعل من مشجعي Formula 1 ، فمن المحتمل أن تشاهد التدريب المجاني والتأهل والسباق في نهاية كل أسبوع على أي حال. يمكنك استخدام جميع الأفكار المكتسبة أثناء مشاهدة السباقات لكسب بعض المال ، والإضافة إلى تجربة عطلة نهاية الأسبوع في سباق F1.

يمكن أن تكون المراهنة المباشرة على F1 صعبة ، لذا تأكد من فهم المعلومات أدناه قبل البدء .

فهم استراتيجيات السباق

في حين أنه يبدو من السهل تحديد متى يجب على الفريق إبعاد سائقه عن أريكتك المريحة ، إلا أن الأمر يصبح أكثر صعوبة عندما يكون هناك شيء ما على الخط.

قد يخسر الفريق فوزًا في السباق إذا كانت المكالمة الإستراتيجية خاطئة ، وقد تخسر أموالك بمكالمة فاشلة أيضًا.

في بداية كل سباق ، لاحظ الإطارات التي يبدأ كل سائق تشغيلها ، حيث يمكن أن يكون هذا عاملاً رئيسيًا عندما يتعلق الأمر بمدى مبكرا للحفر ، وعدد نقاط التوقف التي سيحتاجون إلى القيام بها.

انظر أيضًا إلى المكان الذي تأهل فيه أعضاء الفريق على الشبكة ، حيث يمكن أن يساعد ذلك الفرق في إعداد لعبة القط والفأر “2 مقابل 1” ، مما يعني أنه يمكنهم وضع استراتيجياتهم وفقًا لذلك عندما يتعلق الأمر بأداء ما يُعرف بـ “التقويض” في F1 .

مشاهدة أوقات الدورات

من بين جميع المعلومات المقدمة أثناء السباق ، قد تكون أوقات اللفات أكثر فائدة للمراهنات الحية في الفورمولا ون. يمكنك إلقاء نظرة على البيانات لمعرفة ما إذا كان السائق يغلق الفجوة في السيارة التي أمامه ، أو إذا كانت إطاراته تتآكل وتفقد وتيرتها.

إذا لاحظت لفة كل سيارة ، فيمكنك معرفة السائقين الموجودين على إطارات أحدث مقارنة بالسيارات من حولهم. إذا تمكنت من حل ذلك قبل تعديل الاحتمالات لمراعاة التغيير في الأداء ، فقد تتمكن من تحقيق فوز جيد لنفسك.

اتبع راديو الفريق

نظرًا لأن Liberty media تتطلع إلى جذب المزيد من المعجبين ، فهذا يعني المزيد من الابتكار والمزيد من الوصول. يأتي هذا الوصول في شكل راديو السباق الذي يتم بثه أثناء البث التلفزيوني ، مع قيام السائقين بنقل المعلومات إلى جدار الحفرة ، والعكس صحيح.

في حين أن المعلومات الواردة من راديو السباق ليست “حية” فهي قريبة ، وعادة ما تتأخر بفارق لفة أو نحو ذلك. ما يعنيه هذا هو أنه يمكنك الحصول على معلومات داخلية إذا كانت السيارة تعاني من مشكلة ميكانيكية ، وتحديد كيفية الرهان وفقًا لذلك.

أبقِ عينيك وأذنيك مفتوحتين طوال السباق لتساعدك على المراهنة الحية على الفورمولا 1.

مشاهدة توقعات الطقس

يمكن أن يكون للطقس تأثير كبير على سباق الفورمولا 1 ، لأنه يمكن أن يحدد المخاطر التي يكون السائقون على استعداد لتحملها عندما يتعلق الأمر بالتنقيب عن إطارات الطقس الرطب – أو الاعتماد على المطر المار. عندما يتعلق الأمر بالمراهنة الحية ، فأنت بحاجة إلى النظر إلى ما هو أبعد من الظروف الحالية والتطلع إلى الأمام لترى كيف يمكن أن تتغير الظروف أثناء السباق.

يتراوح متوسط ​​وقت سباق الفورمولا 1 بين 90 و 120 دقيقة ، ويمكن أن يتغير الطقس بشكل كبير في هذا الإطار الزمني ، خاصة في دول مثل اليابان. تعرف على كيفية قراءة خرائط الرادار وإلقاء نظرة على تطبيقات الطقس في الوقت الفعلي للحصول على صورة الأرصاد الجوية الكاملة لكل سباق F1.

أساسيات المراهنات الرياضية عبر الإنترنت

في حين أن هناك عوامل محددة تنطبق على المراهنة على الفورمولا 1 ، هناك أيضًا بعض المبادئ الأساسية التي يجب أن تلعب دورًا عند الانخراط في أي نوع من المراهنات الرياضية.

يرجى وضع هذه المبادئ في الاعتبار في جميع الأوقات.

إدارة رصيدك – تأكد من أن لديك ميزانية جاهزة وخطة تخزين مناسبة لاستكمالها. لا تراهن بأموال لا يمكنك تحمل خسارتها.

ابحث عن القيمة – حاول دائمًا المراهنة مع وضع القيمة في الاعتبار. على الرغم من أنه قد يكون من المغري المراهنة على إحدى الرهانات المفضلة ذات الاحتمالات القصيرة جدًا في الفورمولا واحد ، فكر في عدد هذه الرهانات التي ستحتاج للفوز بها فقط حتى لو خسرت إحدى تلك الرهانات. تذكر ، لا توجد رهانات مجانية!

تعيين أهداف الرهان – خذ الوقت الكافي لتحديد أهداف الرهان الخاصة بك. إلى أي مدى تأمل في الفوز مقارنة بالمخاطرة التي ترغب في تحملها؟ عندما تحدد هذه الأهداف ، سوف تفهم أي خطوط رهان F1 هي الأفضل بالنسبة لك للمراهنة عليها.

استعد بشكل صحيح في كل مرة – قم دائمًا بإجراء البحث قبل وأثناء عطلة نهاية أسبوع السباق لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير. بينما يمكنك أن تكون محظوظًا بين الحين والآخر ، فإن أفضل المراهنين (وبالتالي الأكثر نجاحًا) هم أولئك الذين يبذلون قصارى جهدهم.

لا تنسَ الاطلاع على أفضل مواقع المراهنات الرياضية للمراهنين العرب.

[an error occurred while processing the directive] [an error occurred while processing the directive]
[an error occurred while processing the directive]
error: Content is protected !!