كيفية استخدام شبكات VPN

كيف تستخدام شبكات VPN

 

القمار غير قانوني بموجب الشريعة الإسلامية. لا توجد كازينوهات أو أشكال أخرى للمقامرة مسموح بها في المملكة العربية السعودية. على الرغم من العقوبات القاسية للغاية ، إلا أنها موجودة. هناك أكثر من 6 ملايين أجنبي يعملون هنا ، يمثلون حوالي 57 ٪ من إجمالي السكان العاملين لدينا. على الرغم من عدم نشر أي تفصيل رسمي حسب الجنسية ، ربما يأتي نصفهم من دول غير إسلامية مثل الهند والفلبين وتايلاند. والعمال الأجانب هم العاملون الأساسيون في هذا النشاط.

اليانصيب شائع جدًا. قد يكون للسوق الواحدة في جدة أكثر من 7 مصرفيين لليانصيب. إنهم يبيعون تذاكر من تايلاند وهونغ كونغ والفلبين وأيضًا تذاكر نقدية حائزة على جوائز أجنبية مقابل رسوم. لتجنب المشاكل القانونية ، يتعامل المصرفيون في المقام الأول مع العملاء الذين يعرفونهم بالفعل. قد يدرك العمال الذين يدعمون الأسرة من خلال العمل في الخارج أن الأمر بعيد المنال تمامًا ، لكنهم يعتبرون اليانصيب فرصتهم الوحيدة المحتملة في مستقبل أفضل. هم الذين يتم بيع معظم تذاكر اليانصيب الأجنبية لهم.

يتم أيضًا لعب القمار في الكازينو. حتى بعض الأثرياء يستخدمونها كنائب. على عكس اليانصيب ، فإنه يعطي التشويق للعمل المستمر مع الأموال المتغيرة بسرعة مرارا وتكرارا. هناك بعض أوكار الكازينو ، لكنها محفوفة بالمخاطر. كازينو القمار في البحرين هو خيار أكثر حكمة. بالنسبة للكازينو هنا ، فإن شخصًا يعمل كمصرفي لأصدقاء مدعوين هو الطريقة الأكثر شيوعًا لذلك. الخطر الذي يواجهه المقامرين في الكازينو يتم تسليمه. يُطلب من المسلمين مغادرة أي مكان توجد فيه المقامرة ومجرد المشاهدة هو الخطيئة. يشعر معظم السكان المحليين بأنهم ملزمون بالإبلاغ عن أي نشاط كازينو مشتبه به إلى mutaṭawwiʿa (الشرطة الدينية).

الطريقة الأكثر أمانًا للمقامرة هي استخدام الكازينوهات عبر الإنترنت الموجودة في الخارج. يعد هذا آمنًا فقط عند استخدام تلك المحترمة ، وعدم مناقشتها مع الآخرين ، واستخدام الاحتياطات التي تتجنب الكشف المحلي. هذه هي المواضيع التي أناقشها في بقية هذا المقال. أنا أغطي استخدام شبكات VPN ، التي تخدم الكازينوهات عبر الإنترنت سكان المملكة العربية السعودية ، والخيارات المصرفية. أختتم بتفاصيل عن قانون المقامرة والعقوبات السعودية.

كازينو اون لاين في السعودية

استخدام الكازينوهات الأجنبية على الإنترنت ليس صعباً للغاية. تم حظر العديد من مواقع الويب الخاصة بهم بواسطة KACST (مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتكنولوجيا) التي تتعامل مع البنية التحتية للإنترنت لدينا. يمكن استخدام الشبكات الافتراضية الخاصة للتغلب على هذا وهناك دائمًا العشرات التي لم يتم حظرها حتى الآن.

تميل الشركات الكبيرة المرخصة حيث تكون الكازينوهات على الإنترنت قانونية ، مثل المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) ، إلى قبول اللاعبين من جميع أنحاء العالم. هذه هي الأكثر أمانًا ، لأنها مرخصة وقانونية ومدققة ومنظمة جيدًا بجميع الطرق الأخرى. حتى أن البعض يدعم اللغة العربية ، ولديهم خيارات مصرفية ودية في المملكة العربية السعودية ، ويستخدمون مواقع مرآة للتحايل على كتل KACST. يتم سرد تلك الأكثر شهرة أدناه. في الحالات التي لا يكون فيها الريال السعودي (SAR) عملة مدعومة ، أقترح اختيار الدولار الأمريكي (USD). الريال مرتبط به.

على الرغم من أن هناك احتمالية أن يعمل أحد المواقع المذكورة أعلاه دون استخدام VPN ، إلا أنني أشجع القراء على المتابعة بحذر. إذا اخترت لعب كازينو عبر الإنترنت بدون VPN ، فهناك سجل لنشاطك المسجل مع KACST. عند استخدام VPN ، يتم توجيه حركة الإنترنت الخاصة بك عبر بلد آخر. بينما لا يزال بإمكان KACST رؤية أنك تستخدم VPN ، فإن استخدام واحد ليس غير قانوني هنا. يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لهم معرفة المواقع التي تزورها عبر اتصال VPN.

بالنسبة لمعظم المقامرين ، يكفي وجود VPN عادي. وهي متاحة مقابل رسوم شهرية أو ربع سنوية أو سنوية منخفضة. البحث في google.com.sa عن أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة في المملكة العربية السعودية هو كيف أوصي بإيجاد واحد. قد يتخذ المستخدمون المتقدمون أيضًا خطوات للاختباء من KACST من حقيقة أنهم يستخدمون VPN. هذا خارج نطاق هذه المقالة ولكن طرق مثل PureVPN بعد إعادة التوجيه من خلال منفذ TCP 443 ، أو من خلال أنفاق SSL أو SSH ، وأداة Obfsproxy هي مواضيع يمكن للحذر الشديد أن يبحث عنها. تتطلب هذه الأساليب خبرة فنية أكثر قليلاً ولا يحتاجها معظم الأشخاص.

تحقق من الصفحات التالية: كازينو اون لاين البحرين, المقامرة عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية, كازينو اون لاين قطر.

error: Content is protected !!