كازينو Wazamba

4.3 / 5

100٪ حتى 500 يورو + 200 دورة مجانية

كازينو Wazamba

  • أطر زمنية لسحب 24 ساعة
  • اللغة التركية

Pros

  • الدردشة الحية مفتوحة 24/7

Cons

  • لا لغة عربية

كازينو Wazamba info

Name كازينو Wazamba
Established 2019
Deposit Options Bitcoin, Litecoin, Ripple, Ethereum, Interac, EcoPayz, Trustly, Visa, Mastercard, Skrill, Neteller, Paysafecard, Klarna
مزودي اللعبة NetEnt, Rival, Evolution Gaming, Play'n GO, iSoftBet, PariPlay, Quickspin, Yggdrasil Gaming, Igrosoft, Relax Gaming, BGAMING, Ezugi, Amatic Industries, Wazdan, Elk Studios, Endorphina, GameArt, Push Gaming, Quickfire, Habanero, Pragmatic Play, Nolimit City, Red Tiger Gaming, Red Rake Gaming, Tom Horn Gaming, Booongo Gaming, Spinomenal

كازينو Wazamba

كازينو Wazamba هي منصة لألعاب الكازينو الأونلاين تم إطلاقها سنة 2019 على شبكة الإنترنت وتم ترشيحها في نفس العام بواسطة askgamblers لنيل جائزة أفضل منصة ألعاب كازينو على الإنترنت. وهذه المنصة مملوكة لشركة.Soft2bet  تمتلك منصة Wazamba تصميم أنيق لصفحتها الرئيسية تسحر به العيون من جمال التصميم وجودته العالية. كما يمكنك تصفُّح المنصة بسلاسة ويسر. التسجيل بالمنصة يتم عبر اختيار شخصية معينة وإدخال الاسم والبريد الالكتروني ورقم الهاتف.

المكافآت والعروض

تحتوي المنصة على العديد من المكافآت المتنوعة منها مكافأة التسجيل في الموقع وهي 500+ €200 دورة مجانية إذا قمت بإيداع 500€. والعديد من المكافأت واسترجاع الأموال، فإذا كنت من اللاعبين النشطين على المنصة فسوف تحصل على 15% من قيمة إيداعك كهدية أسبوعية. كما يتم توفير 20 دورة مجانًا لألعاب سلوتس في أول عشر أيام عند إيداعك للمال. تحتوي المنصة أيضًا على بطولات دورية يومية وأسبوعية وشهرية بمبالغ وجوائز قيّمة.

ألعاب الكازينو ونظام التشغيل

في منصة Wazamba هناك أكثر من 100 لعبة يمكنك لعبها على هاتفك المحمول سواء كان iOS أو android أوعلى حاسوبك الشخصي. هناك العديد من أنواع الألعاب على المنصة مثل ألعاب سلوتس، ألعاب الطاولة، وألعاب البوكر. يوجد العديد من الألعاب الشيقة مثل christmas carol, valley of gods 2. كما يقوم مطوري الألعاب مثل: softbet و quickspin وNetEnt و Merkur والكثير غيرهم من تزويد المنصة بألعاب حصرية. يمكنك أن تشعر بالأمان على المنصة حيث أن بيانات اللاعبين تكون مُشفرة وهناك نظام خاص لجعل الألعاب عادلة. يمكنك الفوز دائمًا على منصة Wazamba حيث تصل فرص الفوز إلى 100%. كل ألعاب المنصة تم فحصها جيدًا للتأكُّد من عدم وجود أي مشاكل بها. قم بزيارة هذه الصفحة للتعرف على المواقع الأخرى التي تحتوي على ألعاب الكازينو الحية.

كازينو Wazamba على الإنترنت

نظام الدفع

عندما تقوم بإنشاء حساب على منصة Wazamba سيكون بمقدورك فتح حساب مالي يمكنك من خلاله سحب أو إيداع المال عن طريق وسائل الدفع المُتاحة على المنصة (فيزا، ماستر كارد، بيتكوين).غالبًا ما تكون الوسيلة المُستخدمة لسحب الأموال هي نفس وسيلة الدفع التي قُمت بإيداع الأموال من خلالها. يمكنك سحب المال الذي كسبته عن طريق تقديم طلب سحب. يستلم الفرد المال في خلال ثلاثة ايام عمل من تاريخ تقديم طلب السحب. تأخذ المنصة عمولة 10% جراء خدمة سحب المال وتكون 15% إذا قمت بتحويل بنكي أو إضافة كارت بنكي. إذا تم الإشتباه بوجود عملية احتيال أو غش من الفرد فالمنصة لها الحق في إلغاء أي عملية سحب نقدي.

الدعم الفني

تتميز منصة Wazamba بدعم فني يعمل طوال الوقت على مدار 24/7. حيث يقومون بحل أي مشكلة تواجهك أو أي استفسار بخصوص المنصة. يمكنك التواصل مع جهاز الدعم الفني عن طريق البريد الإلكتروني support@wazamba.com او الاتصال بأحد موظفي الدعم. يمتاز الدعم الفني لدى Wazamba بسرعة الإستجابة على الإستفسارات. إذا كانت لديك شكوى معينة (الألعاب، الدفع، الجوائز) قُم بتسجيل شكواك في خدمة askgamblers للشكاوي

الاستنتاج

إذا كنت تبحث عن متعة فريدة من نوعها في لعب ألعاب الكازينو على الإنترنت فعليك الانضمام واللعب في منصة Wazamba، فهي تمتاز بجودة ألعابها المتنوعة وجوائزها القيمة بالإضافة إلى الهدايا اليومية والأسبوعية والتي تكون فرص الربح فيها عالية. المنصة أيضًا مزوّدة بالعديد من اللغات المختلفة.

 

error: Content is protected !!